الهيئة السعودية للسياحة جهة رائدة في الوصول إلى آفاق جديدة من تجربة العميل على نطاق لم يكن ممكنًا تصوره قبل ذلك، حيث تقدَّم تجربة العميل على مستوى الدولة بالكامل!

 وسواء أكنت أحد ممارسي تجربة العميل أم متحمسًا لها، تقدم هذه الحلقة الدراسية الدروس المستفادة ذات الصلة بمعظم الوجهات أو البرامج أو المؤسسات.

أمامك خياران:

يمكنك تنزيل وثيقة دراسة الحالة بالكامل (المقدمة + التصميم + البهجة + القياس + التمكين + الخلاصة)، انقر الآن.

أو يمكنك تنزيل أحد أجزاء من الوثيقة فقط (التصميم أو البهجة أو القياس أو التمكين).

شكرًا على اهتمامك بدراسة الحالة المتعلقة بتجربة العميل.

انقر هنا لعرض مقطع الفيديو الدعائي لدراسة الحالة.